FreePrograms.me

مشغل بوت 1.7.22229

Potplayer هو مشغل وسائط متعدد قوي متعدد الإمكانات يقوم بتشغيل معظم تنسيقات الوسائط التي تم تطويرها لنظام التشغيل Microsoft Windows بواسطة شركة الإنترنت الرائدة في كوريا الجنوبية Kakao

-

هناك العديد من مشغلات الوسائط المجانية التابعة لجهات خارجية، ويعد PotPlayer خيارًا رائعًا آخر لتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى. 
بينما يستمع معظم الأشخاص إلى دفق الموسيقى أو الفيديو الآن، هناك أوقات لا يتوفر فيها اتصال بيانات وتكون الملفات المخزنة محليًا هي خيارك الوحيد. يعد PotPlayer مشغل وسائط ممتازًا يمكنه التعامل مع عدد كبير من أنواع ملفات الوسائط. 
ستعتمد جودة التشغيل على الجهاز الذي تم تثبيت البرنامج عليه، ولكن في الاختبارات، لم يواجه PotPlayer أي مشاكل في تشغيل ملف MOV بسعة 1,6 جيجابايت، أو ملف MKV بسعة 865 ميجابايت، أو ملف AVI بسعة 1,4 جيجابايت. يجب أن يتم تشغيل الملفات الصغيرة دون أي مشاكل. يمكنك تبديل معلومات الملف وعرض معلومات الملف التفصيلية، بما في ذلك استخدام وحدة المعالجة المركزية. 

يتمتع التطبيق بالكثير من المزايا مقارنة بمشغلات الفيديو الأخرى؛ فهو يحتوي على وظائف ليس فقط لإعداد الصوت والفيديو، ولكن أيضًا للترجمة. يمكن لمشغل الفيديو تشغيل ملفات جزئية، وهو يدعم جميع التنسيقات، بما في ذلك التنسيقات ثلاثية الأبعاد، مما يلغي الحاجة إلى استخدام برامج ترميز إضافية. باستخدام مجموعة متنوعة من مرشحات الفيديو والصوت، يمكنك إضافة تأثيرات وتحسين جودة التشغيل. يقوم التطبيق أيضًا بإعادة إنشاء ملفات AVI التالفة، ويدعم القنوات التلفزيونية وأجهزة التلفزيون وأقراص DVD وأجهزة HDTV. تتضمن خيارات مشغل الفيديو المفيدة الأخرى المعادل والعديد من أنظمة الألوان والأغلفة المضمنة والقدرة على تسجيل الفيديو أو الصوت في ملف منفصل.

يمكنك تنزيل إصدار POT Player 1.7.22229 أدناه

تتمتع ملفات PotPlayer .ass و .srt بدعم الترجمة وستقوم بتشغيل الترجمات إذا كانت في نفس المجلد مثل ملف الفيديو. عدد الخيارات في PotPlayer كبير. يمكنك تحسين PotPlayer للحصول على أفضل أداء، ولكن الإعدادات الافتراضية مناسبة لمعظم مقاطع الفيديو.

14 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء