FreePrograms.me

سائق الداعم 11 مجانا 11.5.0.85

يمكن أن تتسبب برامج التشغيل القديمة أو المعطلة أو المفقودة في توقف جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المهمة عن العمل في أي وقت. يمكن لـ Driver Booster 11 التحقق بسرعة من برامج تشغيل الأجهزة الضرورية وتنزيلها وتثبيتها بالطريقة الأكثر ملاءمة لك. بفضل التشخيص السريع الذي يقدمه Driver Booster، سيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة الخارجية بسلاسة مرة أخرى، بما في ذلك عند الاتصال بالإنترنت. يمكن لـ Driver Booster تثبيت برامج تشغيل بطاقة الرسومات أو أي برامج تشغيل مفقودة لك دون الاتصال بالإنترنت.

تحتوي قاعدة بيانات التطبيق على 3 ملايين برنامج تشغيل للمعدات وأنظمة التشغيل القديمة والجديدة. لقد تم اعتماد كل ملف من قبل Microsoft، مما يضمن أمان واستقرار جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الإصدارات الأخيرة، أصبح من الممكن تثبيت مكونات اللعبة: Java، Visual C++، PhysX، .NET Framework، DirectX.

مميزات برنامج Driver Booster لنظام التشغيل Windows

  • التثبيت التلقائي للسائقين.
  • تركيب مكونات اللعبة؛
  • إزالة البرامج غير المستخدمة؛
  • وظيفة أرشفة برنامج تشغيل Windows لإعادة تثبيت نظام التشغيل بسرعة.
  • القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة برامج التشغيل. سوف يساعدونك على استعادة النظام في حالة ظهور مشاكل.

يعمل البرنامج وفق الخوارزمية التالية:

  1. يقوم بمسح تكوين الأجهزة الخاصة بالجهاز ونظام التشغيل Windows بحثًا عن البرامج المستخدمة.
  2. التحقق من وجود إصدارات جديدة من الملفات على خوادمها الخاصة. 
  3. يقدم تحديثات مع تثبيت واستبدال البرنامج المقابل ببرنامج مرخص عند استخدام برنامج تابع لجهة خارجية. يمكن تكوين برنامج Driver Booster لتحديث برامج التشغيل تلقائيًا خلال فترة زمنية محددة.
  4. يقوم بتنزيل البرنامج وتثبيته تلقائيًا.

يتم توفير الإصدار المجاني مجانًا تمامًا ويحتوي على جميع الوظائف الضرورية. وفقًا للمطورين، يعد تنزيل برامج التشغيل وتحديثها أسرع بما يصل إلى 3 مرات من البحث عنها وتثبيتها بنفسك.

يمكنك تنزيل Driver Booster 11 الإصدار المجاني 11.5.0.85 أدناه

يوصى بتنزيل Driver Booster للمستخدمين الذين يعانون من أعطال النظام والأخطاء، أو شاشات الموت الزرقاء (BSOD)، أو مشاكل في الصوت أو الشبكة. يحتوي التطبيق على أدوات ملائمة للعثور على مشاكل بطاقات الصوت والشبكة وإصلاحها، وتحديد الملفات المتعارضة وغير الموقعة. يتيح لك الوضع الهادئ إخفاء الإشعارات عند تكبير تطبيق أو لعبة إلى وضع ملء الشاشة. 

 

20 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء