FreePrograms.me

عميل البريد الإلكتروني 10.0.3117

يعد برنامج eM Client عميل بريد إلكتروني جذابًا إلى حد ما مع عناصر تحكم مريحة؛ فهو لا يحتوي على تقويم وجهات اتصال ومهام فحسب، بل يمكنك أيضًا تبادل الرسائل الفورية. تم إنشاء البرنامج لنظام التشغيل Windows، بعد الإطلاق، ستجد واجهة جذابة ووظائف مفيدة ستنال إعجاب المستخدمين من أي مستوى حيث يمكنك اكتشاف ذلك دون أي مشاكل.

يحتوي البرنامج على جميع الخيارات الأساسية للاستخدام عالي الجودة والمريح لصندوق البريد الخاص بك - تلقي الرسائل وقراءتها والرد عليها وإعادة توجيهها وما إلى ذلك.
يدعم هذا التطبيق جميع خوادم البريد الإلكتروني تقريبًا ويسمح لك أيضًا باستيراد البيانات الموجودة من برامج البريد الإلكتروني الشائعة الأخرى مثل Outlook وWindows Live Mail وThunderbird. واجهة البرنامج مريحة للغاية، وحتى إذا لم يسبق للمستخدم أن واجه أي عميل بريد إلكتروني، فلن يكون إتقان وظيفة عميل eM أمرًا صعبًا، مما يسمح لك بتخصيص مرسل البريد بأكبر قدر ممكن من الراحة.
يتيح لك الإصدار المجاني تنظيم العمل باستخدام صندوقين مستقلين.
سيسمح لك العميل بالنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، ويمكنه استيراد المعلومات من برامج مثل Thunderbird وMicrosoft وغيرها، ويمكنه، على العكس من ذلك، تصدير البريد، ويحتوي على نظام بحث ووظيفة نقل.
في الآونة الأخيرة، يدعم eM Client اللغة الروسية، لذلك إذا كنت تخطط للعثور على Russifier، فلا يجب أن تفعل ذلك أمامك مع النسخة الروسية، على الرغم من أنه لم تتم ترجمة كل شيء، ولكن معظمها دقيق. يستهلك البرنامج كمية معتدلة من موارد النظام، ويعمل بسرعة كبيرة، وعندما يتعلق الأمر بحل أخطاء الاتصال، فلا يجب الاعتماد دائمًا على هذا، حيث لا يمكن معالجة جميع الأخطاء بشكل صحيح بواسطة البرنامج.
وفيما يلي وصف موجز للوظائف الرئيسية للبرنامج:

  • بريد. يتيح لك eM Client السيطرة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من خلال ميزات قوية مثل تشفير الرسائل والإرسال المؤجل والنص السريع وترجمة الرسائل والمزيد. يمكنك بسهولة تخصيص البريد الوارد الخاص بك باستخدام القواعد والقوالب والتوقيعات والموضوعات. يمكنك أيضًا عرض بريدك في أوضاع مختلفة: حسب التاريخ أو المرسل أو الموضوع أو المحادثة.
  • التقويم والمهام. يتيح لك eM Client تنظيم عملك وعدم تفويت أي شيء مهم من خلال التقويم المتكامل وقائمة المهام. يمكنك إنشاء وتحرير الأحداث والمهام، وإرفاق الملفات والملاحظات، وتعيين التذكيرات والتكرار. يمكنك أيضًا مزامنة تقويمك ومهامك مع خدمات أخرى مثل تقويم Google أو Microsoft To Do.
  • جهات الاتصال. يتيح لك eM Client إدارة شبكة جهات الاتصال الخاصة بك ومعرفة من يجب الاتصال به في أي موقف. يمكنك استيراد وتصدير جهات الاتصال من مصادر مختلفة، وتعديل تفاصيلها وصورها، وإنشاء مجموعات وفئات. يمكنك أيضًا مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع خدمات أخرى مثل جهات اتصال Google أو جهات اتصال iCloud.
  • ملحوظات. يتيح لك eM Client الحفاظ على أفكارك وأفكارك آمنة ويمكن الوصول إليها باستخدام المفكرة المدمجة. يمكنك إنشاء الملاحظات وتحريرها وإرفاق الملفات والصور وتنظيم الملاحظات حسب المجلدات والألوان. يمكنك أيضًا مزامنة ملاحظاتك مع خدمات أخرى مثل Google Keep أو Evernote.
  • محادثة. يتيح لك eM Client التواصل مع الأصدقاء والزملاء من خلال الدردشة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يمكنك الاتصال بخدمات الدردشة المختلفة مثل Google Hangouts أو Facebook Messenger، بالإضافة إلى إنشاء محادثات جماعية ومشاركة الملفات. يمكنك أيضًا دمج الدردشة مع البريد وجهات الاتصال الخاصة بك لمزيد من التواصل الفعال.

قائمة مزايا ومميزات عميل eM:

  • الحل المهني لرجال الأعمال.
  • ويمكنك استيراد الرسائل والقوالب والبيانات الأخرى من عملاء البريد الإلكتروني التابعين لجهات خارجية؛
  • البحث عن الرسائل الضرورية مباشرة في نافذة البرنامج؛
  • إضافة صناديق بريد متعددة؛
  • الاتصال التلقائي بخوادم البريد؛
  • سهلة التركيب والاستخدام.
  • جدولة المهام، التقويم، دفتر العناوين، الملاحظات؛
  • واجهة سكانها ينالون الجنسية الروسية.
تعرض اللوحة الجانبية النوافذ المعتادة حيث يوجد التسلسل الزمني للمراسلات والدردشة للحوار الافتراضي وقائمة المهام المخططة.

يدعم EM Client تقنيات S/MIME وPGP لتشفير البريد الإلكتروني والتوقيعات الرقمية. لمزيد من تبسيط الاتصالات المشفرة وجعلها في متناول الجميع، تم تجهيز eM Client بخدمة البحث عن المفتاح العام PGP - eM Keybook. يمكن لأي شخص يريد إرسال واستقبال رسائل مشفرة القيام بذلك الآن باستخدام eM Keybook وeM Client.

يمكنك تنزيل إصدار برنامج eM Client 10.0.3117 مجانًا أدناه

يعد eM Client تطبيقًا موثوقًا وسهل الاستخدام للعمل مع البريد الإلكتروني وأنواع الاتصالات الأخرى.

 

08 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء