FreePrograms.me

نتوصل إلى القوافي باستخدام الخدمات عبر الإنترنت

Придумываем рифмы с помощью онлайн-сервисов

برامج ل تحسين الكمبيوتر، الخدمات عبر الإنترنت ل ترجمة النص التلقائي, محرر الرسوم البيانية وأكثر من ذلك بكثير يمكن تنزيله اليوم من الإنترنت. حتى الشخص المبدع يمكنه العثور على الأدوات اللازمة لعمله على الإنترنت. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى مولد قافية يعمل عبر الإنترنت، فيمكنك العثور عليه بسهولة على الإنترنت. بالمناسبة، هذا ما سنتحدث عنه اليوم. ما هي القافية؟ وباختصار، القافية هي تناغم نهايات الأبيات الشعرية. وبالطبع فإن الشعراء المبتدئين وذوي الخبرة يعملون بالقوافي. إذا كنت قد تناولت الشعر للتو، فسوف يناسبك مولد القافية كمساعد.

يمكنك العثور على مجموعة من مولدات القافية المختلفة على الإنترنت. سننظر في بعض من الأكثر شعبية وعالية الجودة. المولد الأول موجود على الموقع https://rifma-online.ruوالتي يمكن فتحها v متصفح lyubomالمثبتة على الكمبيوتر.

واجهة هذا الموقع بسيطة وواضحة للغاية. تحتاج إلى إدخال الكلمة المطلوبة في مربع البحث. بعد ذلك سيعطيك الموقع قائمة رائعة بالقوافي الموجودة للكلمة التي حددتها.

يمكنك العثور على مولد قافية آخر على الموقع http://rifmus.net. مبدأ التشغيل هنا مشابه للخدمة الأولى. تحتاج أيضًا إلى إدخال الكلمة التي تريد البحث عن قوافيها في نافذة البحث. ثم حدد النتيجة المطلوبة.

أحدث خدمة لاختيار القوافي عبر الإنترنت موجودة على الموقع http://rifmi.ru. يحتوي هذا الموقع على واجهة أكثر جاذبية وثراء، ولكن مبدأ التشغيل هو نفسه. بالإضافة إلى الوظيفة الرئيسية - اختيار القوافي، يحتوي هذا الموقع على العديد من الأقسام الأكثر إثارة للاهتمام. بالطبع، لا يمكن مقارنة القوافي التي أنشأها مولدو القافية بالقوافي التي يبتكرها الشخص. ولكن، مع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى مولدات قافية عبر الإنترنت، فيمكنك استخدام الخدمات المقدمة هنا.
20 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:22
    لقد استخدمت هذه المواقع ذات مرة مع القوافي، ولا أتذكر حتى لأي غرض. أردت فقط أن أكتب قصيدة.