FreePrograms.me

اختراق شبكات الواي فاي باستخدام CommView وAircrack-ng

Взлом Wi-Fi с помощью CommView и Aircrack-ng
يعد اختراق الشبكات اللاسلكية أمرًا شائعًا إلى حد ما هذه الأيام. كم مرة يحاول الأشخاص تجاوز كلمات المرور إلى نقاط الوصول إلى الإنترنت بناءً على مجموعة متنوعة من المعتقدات، وهذا أمر عادل تمامًا، فهذه المعتقدات ليست دائمًا سيئة بطبيعتها. لنفترض أنك أو صديقك نسيت كلمة المرور الخاصة باتصال Wi-Fi المنزلي، وليس لديك نفس قطعة الورق التي كتبت عليها كلمة المرور. في هذه الحالة، يبقى فقط إما الاتصال بمزود الإنترنت الخاص بك، أو الذهاب إلى حيث يوجد الإنترنت والبحث عن الإجابات هناك.

سنتحدث اليوم عن برنامج مفيد يسمى CommView ونكتشف كيف يمكنك استخدامه لاختراق كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك. الإجراءات خطوة بخطوة

قم بتنزيل وتثبيت برنامجين: CommView http://www.softportal.com/getsoft-2186-commview-2.html و Aircrack-ng https://aircrack-ng.ru.uptodown.com/windo​​ws .

إطلاق كومفيو. عند تشغيله لأول مرة، سيعرض عليك البرنامج تحديث برامج التشغيل الضرورية للتشغيل الحالي. وافق على هذا وانتظر حتى تكتمل عملية التحديث. بعد هذا، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لذلك، تم إعادة تشغيل الكمبيوتر. ارجع إلى CommView وحدد علامة التبويب قواعد، حيث حدد المربعات المجاورة أسر, تاريخ الحزم. ليست هناك حاجة للمس أي شيء آخر هنا.

انتقل إلى القسم رئيسي في إعدادات البرنامج ووضع علامة على كل شيء كما هو موضح في لقطة الشاشة.

Взлом Wi-Fi с помощью CommView и Aircrack-ng


افتح القسم استخدام الذاكرة وفي الحقول الحد الأقصى لعدد الحزم في المخزن المؤقت и الأعلى. عدد الخطوط في اتصالات IP الحالية قم بتعيين القيم التالية:



اذهب الآن إلى ملفات السجل.ضع علامة اختيار بجوار الحفظ التلقائي ضبط معلمات التتبع:
  • الحد الأقصى لحجم الدليل – 200
  • متوسط ​​حجم ملف السجل – 5

انقر فوق الزر أسر في نافذة CommView الرئيسية. أثناء المسح، ستشاهد خطوطًا تتم إضافتها إلى الجانب الأيمن من نافذة التطبيق - وهذه هي أقرب نقاط وصول Wi-Fi المتوفرة حاليًا. انتظر حتى ينهي البرنامج العملية.

بعد ذلك، اضغط باستمرار على مجموعة المفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح CTRL + L وحفظ ملفات السجل الناتجة إلى الامتداد .قبعة. ستحتاج إلى هذا الامتداد للعمل مع تطبيق Aircrack آخر قمت بتثبيته.



افتح Aircrack واضبط في إعدادات البرنامج المسار إلى الملفات التي تحتوي على الحزم (ملفات السجل المحولة) وحجم المفتاح وطريقة التشفير - WEP، ثم انقر فوق إطلاق.



إذا تم العثور على المفتاح الصحيح، فسترى نافذة حيث سيتم عرض هذا المفتاح نفسه بتشفير ASCII.



ارجع إلى برنامج CommView، حيث أدخل الرمز المستلم في النموذج السادس عشر في الإعدادات.

إذا تم كل شيء بشكل صحيح، فستتمكن من الوصول إلى كلمة المرور الصحيحة لشبكة Wi-Fi المطلوبة https://aircrack-ng.ru.uptodown.com/windows
05 فبراير 2017 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. مكسيم
    مكسيم
    25 يناير 2018 21:59
    معذرة، ما هي الإجراءات التي يجب علي اتخاذها إذا كان البرنامج لا يوفر الوصول إلى ملفات سجل التصدير؟ يمكنك الاستيراد فقط وهذا كل شيء
  2. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 21:33
    يمكنك اختراق شبكة الواي فاي! شكرًا لك! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:52
    لم أتمكن من اختراق تطبيق الواي فاي لا يعمل