FreePrograms.me

3 خدمات عبر الإنترنت لترجمة النص من صورة إلى Microsoft Word

3 онлайн-сервиса для перевода текста с картинки в Microsoft Word

موقف شائع إلى حد ما: لدى المستخدم صورة تحتوي على نص. من الواضح أنك لن تتمكن من نسخ نص من صورة، مما يعني أنك ستحتاج إلى التعرف على هذا النص عن طريق ترجمته، على سبيل المثال، إلى ملف برنامج Word.

سنلقي نظرة أدناه على العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها التعرف على النص. ولحسن الحظ، اليوم هناك أكثر من أداة يمكنها التعامل مع هذه المهمة.

فاين ريدر اون لاين



الخدمة عبر الإنترنت المقدمة من ABBYY. الخدمة ليست مجانية، ومع ذلك، لضمان فعاليتها، يمكنك التعرف على ما يصل إلى 10 صفحات مجانًا تمامًا.

  1. لاستخدام Fine Reader Online، اتبع الرابط أدناه للانتقال إلى صفحة الخدمة عبر الإنترنت وانقر فوق الزر "يتعرف على".



  2. الخطوة الأولى هي تحميل ملف واحد أو أكثر سيتم التعرف على النص منه. للقيام بذلك، انقر على الزر "تحميل ملفات"، وبعد ذلك سيظهر مستكشف Windows على الشاشة، حيث ستحتاج إلى تحديد الصور.

    3 онлайн-сервиса для перевода текста с картинки в Microsoft Word


  3. بعد تحميل الصور على موقع الخدمة، ستحتاج إلى تحديد لغة المستند (النص من الصورة). إذا كانت الصورة تحتوي على عدة لغات، فستحتاج أيضًا إلى الإشارة إليها.



  4. قبل بدء التحويل، إذا لزم الأمر، حدد التنسيق الذي سيتم تحويل الملف النصي إليه (افتراضيًا، هذا مستند Word، لذلك لن نقوم بإجراء أي تغييرات هنا).



  5. إذا كنت تستخدم الخدمات السحابية، فيمكن حفظ الملف النهائي في إحدى وحدات التخزين لديك (Dropbox، وGoogle Drive، وما إلى ذلك) - للقيام بذلك، حدد المربع المناسب وقم بإجراء التفويض. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتحميل عدة صور، فلا يمكن الحصول على النص النهائي إلا في ملف واحد - وسيلزم أيضًا تنشيط هذا الخيار.



  6. في الواقع، كل شيء جاهز تقريبًا للبدء، ومع ذلك، فنحن غير مصرح لنا بذلك - وهذا شرط إلزامي آخر للموقع. إذا لم يكن لديك حساب على ABBYY بعد، فيجب عليك تسجيل حساب.



  7. لن تستغرق عملية التسجيل الكثير من الوقت - يمكنك إنشاء حساب إما من خلال عنوان بريدك الإلكتروني أو عن طريق تسجيل الدخول من خلال إحدى الخدمات المقدمة حيث يكون لديك حساب مسجل بالفعل.



  8. بمجرد اكتمال التفويض، سيصبح الزر متاحًا لك "يتعرف على"، والتي يجب النقر عليها لبدء عملية التحويل.



  9. ستبدأ عملية التعرف، وتعتمد مدتها على حجم النص الذي يتم التعرف عليه. إذا تم تحميل الكثير من الصور التي تحتوي على نص، فكن مستعدًا للانتظار لفترة طويلة.



    يرجى ملاحظة أنه يمكنك تسريع وقت معالجة الصور بشكل كبير باستخدام برنامج الكمبيوتر الذي يحمل نفس الاسم من ABBYY، والذي يمكن أيضًا تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي للمطور.


  10. عند اكتمال التحويل، ما عليك سوى النقر على الملف، وسيبدأ تنزيله فورًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



  11. تم الانتهاء من عملية الاعتراف وتنفيذها بشكل صحيح تمامًا، وهو خبر سار.




انتقل إلى صفحة خدمة FineReader Online https://finereaderonline.com/ru-ru/

التعرف الضوئي على الحروف على الانترنت



الخدمة التالية عبر الإنترنت المتخصصة في التعرف على النص من الصور.

  1. انتقل إلى صفحة خدمة التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت وانقر على الزر “SelectFile”. سيظهر مستكشف Windows على الشاشة، حيث ستحتاج إلى العثور على الصورة التي ستعمل بها بشكل أكبر وتحديدها.



  2. بعد اختيار الصورة، سوف تحتاج إلى تحديد اللغة. على عكس الخدمة الموضحة في المقالة أعلاه، هنا لا تتاح لك الفرصة لاختيار عدة لغات مرة واحدة للنص الموجود في الصورة. ومع ذلك، يُحسب أن قائمة اللغات المتاحة واسعة جدًا.



  3. بشكل افتراضي، تقوم الخدمة بتحويل الصورة إلى تنسيق Microsoft Word. إذا لزم الأمر، يمكن تغيير هذا التنسيق إلى أي من تلك المقترحة.



  4. عندما يصبح كل شيء جاهزًا للتحويل، كل ما عليك فعله هو بدء الإجراء عن طريق تحديد الزر "يتحول".



  5. ستبدأ الخدمة في عملية التعرف، والتي استغرقت منا بضع ثوانٍ حرفيًا (وهو ما لا يمكن قوله عن الخدمة المقدمة من ABBYY). يتم عرض النص الذي تم التعرف عليه في العمود أدناه، ويمكنك الآن نسخه ولصقه بأمان في مستند Microsoft Word لمزيد من العمل.



  6. إذا لزم الأمر، يمكنك تنزيل ملف Word مع النص على الفور - فقط اضغط على الزر "تنزيل ملف الإخراج".




انتقل إلى صفحة خدمة التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت https://www.onlineocr.net/
 

Convertio



الخدمة النهائية عبر الإنترنت المتخصصة في تحويل الملفات إلى تنسيقات مختلفة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالقدرة على التعرف على النص من الصور.

  1. انتقل إلى صفحة خدمة Convertio عبر الإنترنت باستخدام هذا الرابط وانقر على الزر "التعرف على النص".



  2. بدون تسجيل، تتيح لك الخدمة عبر الإنترنت التعرف على ما يصل إلى 10 صفحات. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على نص من المزيد من الصور، فستحتاج أولاً إلى التسجيل والترخيص على موقع الخدمة. لتحميل الصورة، انقر على الزر "من الكمبيوتر"، وبعد ذلك سيظهر مستكشف Windows على الشاشة، حيث ستحتاج إلى تحديد صورة واحدة أو أكثر للتعرف عليها.



  3. الخطوة الثانية هي اختيار لغة واحدة أو أكثر. في حالتنا، فهي روسية فقط، لذلك لن نقوم بإجراء أي تغييرات.



  4. مرة أخرى، كما هو الحال في الخدمتين السابقتين، ستقوم الخدمة افتراضيًا بتحويل الصور إلى تنسيق DOCX، وهو ما نحتاجه بالفعل. ومع ذلك، إذا لزم الأمر، يمكنك تحديد ملف هدف مختلف.



  5. أدخل كلمة التحقق لإثبات أنك لست روبوتًا.



  6. ابدأ عملية التعرف على النص بالضغط على الزر الموجود بالأسفل "يتحول".



  7. على الفور تقريبًا ظهرت حالة بجوار ملفنا "مكتمل"مما يدل على اكتمال الاعتراف. كل ما يتعين علينا فعله هو تنزيل الملف الناتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على الزر الموجود على اليمين "تحميل".



  8. وأخيرا، انظر إلى النتيجة. تعرفت الخدمة على النص بالكامل دون ارتكاب خطأ واحد.




انتقل إلى صفحة خدمة Convertio عبر الإنترنت https://convertio.co/ru/jpg-doc/ في بقايا الجافة

عند الاختيار بين الخدمات الثلاث المقترحة، في رأي المؤلف، فإن الحل الأفضل هو خدمة Convertio عبر الإنترنت، والتي لم تظهر أفضل سرعة التعرف فحسب، بل لديها أيضًا مجموعة موسعة من الإمكانيات، المقدمة مجانًا تمامًا. بشكل عام، تم التعرف على كل من الخدمات المقترحة بشكل جيد، لذلك في لحظة مهمة، سيكون أي منهم بالتأكيد قادرًا على مساعدتك.
05 ديسمبر 2017 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 11:24
    واو، هذا المقال رائع للغاية، لقد كنت أبحث عن شيء مثل هذا منذ فترة طويلة. سوف استخدمه. شكرًا لك.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 15:25
    خدمات جيدة للترجمة من الصور عبر الإنترنت! يترجمون كل شيء بوضوح
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:23
    غالبًا ما أستخدم مترجم الصور من Google عبر الإنترنت، فهو يساعدني كثيرًا بسرعة ويفهم كل شيء بوضوح.
  4. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 21:58
    تظهر هنا برامج ملائمة لترجمة النصوص