FreePrograms.me

كيفية إدراج جدول من Microsoft Word في PowerPoint

Как вставить таблицу из Microsoft Word в PowerPoint

عند إنشاء عرض تقديمي في برنامج Microsoft PowerPoint الشهير، غالبًا ما يحتاج المستخدمون إلى إضافة معلومات متنوعة إلى الشرائح - النصوص والصور والموسيقى والمزيد. ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى إدراج جدول من MS Word؟

لنفترض أن لديك صفحة تم إنشاؤها بالفعل في Microsoft Word وExcel وتحتاج إلى إدراجها في PowerPoint. أدناه سننظر في عدة طرق لإنجاز هذه المهمة.

الطريقة الأولى: إنشاء جدول يدويًا



يحتوي PowerPoint على محرر الجدول نفسه تمامًا مثل Microsoft Word. إذا لم يكن الجدول معقدًا جدًا، فيمكن إعادة إنشائه بسهولة في برنامج PowerPoint.

  1. أولاً، يجب أن تكون قد قمت بإنشاء شريحة يمكنك إدراج كائنات فيها. انقر داخل النافذة حيث يجب أن يوجد الكائن مرة واحدة باستخدام زر الماوس الأيسر، ثم انتقل إلى علامة التبويب في PowerPoint "إدراج". حدد عنصر "طاولة".



  2. حدد عدد الصفوف والأعمدة، وبعد ذلك يمكنك المتابعة لملء الجدول الناتج.

    Как вставить таблицу из Microsoft Word в PowerPoint



الطريقة الثانية: إدراج صورة



جوهر هذه الطريقة هو أن تقوم بحفظ الجدول كصورة، ثم تقوم بإدراج الصورة الناتجة في برنامج PowerPoint.

  1. أولاً، نحتاج إلى التقاط لقطة شاشة للجدول الموجود. يمكنك بسهولة التقاط لقطة شاشة باستخدام أدوات Windows القياسية، على سبيل المثال، باستخدام أداة "Scissors" (يمكنك العثور على هذه الأداة من خلال بحث النظام).



  2. عندما يتم عرض التطبيق قيد التشغيل على الشاشة، انقر فوق الزر "يخلق" وحدد ذلك الجزء من المستند (تحديدًا الجدول) الذي سيتم تضمينه لاحقًا في الصورة.



  3. سيتم عرض لقطة شاشة للجدول في محرر رسومي صغير، حيث يمكنك، إذا لزم الأمر، إجراء تعديلات مثل الاقتصاص وتراكب النص والرسم وما إلى ذلك. انقر على أيقونة القرص المرن لحفظ الصورة الناتجة.



  4. عندما يتم حفظ الصورة، انتقل إلى برنامج PowerPoint، وقم بتنشيط المنطقة التي سيتم إدراج الصورة فيها، ثم انتقل إلى علامة التبويب "إدراج" وحدد العنصر "رسم".



  5. في المستكشف الذي يفتح، حدد الصورة التي تم إنشاؤها مسبقًا، وبعد ذلك سيظهر الجدول في العرض التقديمي.




الطريقة الثالثة: لصق الجدول المنسوخ



وأخيرًا، الطريقة الأسهل، وهي ببساطة نسخ الجدول ثم لصقه في برنامج PowerPoint.

ربما تكون قد حاولت بالفعل التصرف بطريقة مماثلة، وعلى الأرجح لم ينجح الأمر - فبدلاً من الجدول، يتم إدراج النص الموجود فيه فقط. الشيء هو أن هناك خدعة واحدة صغيرة.

  1. انتقل إلى Microsoft Word وحدد الجدول بأكمله. ثم انسخه باستخدام اختصار لوحة المفاتيح CTRL + C.



  2. افتح PowerPoint والشريحة التي سيتم إدراجها فيها. انقر بزر الماوس الأيمن على أي منطقة فارغة في PowerPoint (وليس المستطيلات التي تم إدراج المحتوى والنص فيها)، ثم انقر فوق الزر "إدراج" إيلي نجمي sochetanie مفتاح CTRL + V.



  3. كما ترى، تم إدراج الجدول في PowerPoint بنفس الطريقة التي تم نسخه بها من Word.


نأمل أن تساعدك هذه المقالة في معرفة كيفية إدراج جدول في Microsoft PowerPoint. إذا واجهت أي صعوبات، اطرح أسئلتك في التعليقات.
20 سبتمبر 2017 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:55
    يبدو لي أنه من الصعب القيام بذلك إذا لم يكن لديك جدول محفوظ في ذاكرة الجدول الذي تريد استعادته
  2. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 23:18
    لقد ساعدتني المقالة، وسأعرف على الأقل كيفية إدراج الجداول