FreePrograms.me

محرر الصور على الانترنت افيري

Онлайн-фоторедактор Avairy

لا توجد طريقة لتثبيت محرر صور وحشي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ثم افتحه عبر الإنترنت! بعد كل شيء، باستخدام محرر الصور عبر الإنترنت مثل Avairy، ستتخلص تمامًا من الحاجة إلى تثبيت برنامج متخصص لتحرير الصور.

التحسين التلقائي



تخفي علامة التبويب "التحسين" مجموعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحسين جودة الصورة تلقائيًا. على سبيل المثال، إذا تم التقاط الصورة ليلاً، فانقر على زر "ليلة"، وبعد ذلك ستجعل الخدمة الصورة أفتح.

Онлайн-фоторедактор Avairy


الآثار



اليوم، يحتوي أي محرر صور يحترم نفسه على مجموعة من التأثيرات المصممة خصيصًا والتي يمكنك من خلالها تحويل الصورة حرفيًا بنقرتين عن طريق تغيير توازن الألوان. يحتوي Avairy على مجموعة كبيرة من المرشحات، لكل منها يمكنك ضبط التشبع يدويا.



الإطار



في بعض الأحيان، لإضافة اكتمال إلى اللوحة، يجب عليك وضع إطار عليها. وبالتالي، يأتي Avairy مثبتًا مسبقًا بمجموعتين من الإطارات، من بينها يمكنك العثور على الخيارات الكلاسيكية الصارمة وتلك ذات تجعيد الشعر الخفيف.



تصحيح الألوان



هل تفضل ضبط لون الصورة يدويًا؟ ثم مرحبًا بك في علامة التبويب "ضبط" التي تحتوي على مجموعة من الأدوات التي يمكنك من خلالها ضبط توازن الألوان ودرجة الحرارة والتباين والمعلمات الأخرى بالتفصيل يدويًا.



مجموعة



يوفر التطبيق أيضًا بعض الأعمال باستخدام الطبقات: هنا يُطلب منك تحديد إحدى الصور التي سيتم تركيبها أعلى الصورة الأصلية. يمكنك بعد ذلك ضبط مستوى الشفافية لصورة التراكب. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن بسهولة استخدام بعض الطبقات كإطارات.



ملصقات



حسنًا، ما هو محرر الصور الحديث الذي يمكنك تخيله بدون ملصقات؟ الملصقات عبارة عن صور لاصقة صغيرة توضع أعلى الصورة الأصلية. بعد ذلك، من خلال تحديد الملصق المطلوب، يمكنك ضبط حجمه وموضعه في الصورة.



تدوير ومرآة



لا تحتاج هذه الوظائف إلى أي مقدمة - فهي متوفرة في كل محرر صور. يجب عليك اللجوء إليها إذا كنت تريد تدوير الصورة في الاتجاه المطلوب أو حتى عكسها.



تشذيب



يوفر الاقتصاص في خدمة Avairy عبر الإنترنت إمكانية ليس فقط الاقتصاص المجاني، ولكن أيضًا تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع.



حجم التوسيع



هل الصورة الأصلية كبيرة جدًا؟ ثم تقليله؟ افتراضيًا، ستحافظ الخدمة على نسبة العرض إلى الارتفاع، أي أنه من خلال تغيير الطول، على سبيل المثال، سيتم أيضًا تغيير العرض تلقائيًا. إذا لزم الأمر، إذا قمت بالنقر فوق أيقونة القفل، فيمكن تعطيل الارتباط بالنسبة، مما يعني أنه يمكنك تحديد طول الصورة وعرضها يدويًا.



ضبط التركيز



هل تريد أن تبدو صورتك أكثر إثارة للإعجاب؟ ثم قم بتطبيق تأثير التمويه عليها، والذي سيسلط الضوء على مقدمة الصورة وطمس الخلفية أكثر.



المقالة القصيرة



طريقة بسيطة وفعالة لتسليط الضوء على كائن في الصورة. باستخدام المقالة القصيرة، سيكون التركيز على الموضوع الرئيسي للصورة، بينما سيتم تعتيم كل شيء آخر بسلاسة. في Avairy، يمكنك ضبط نصف قطر الصورة النصفية ولونها (من الأسود إلى الأبيض).



فرشاة التعديل



عند تحرير صورة، يحتاج المستخدمون غالبًا إلى أداة تسمح لهم بإزالة الشوائب الموجودة على الجلد. تحتوي Avairy على فرشاة نقطية، بنقرة واحدة يمكنك إزالة العيوب غير السارة على الفور، مما يجعل بشرتك أقرب إلى المثالية.



فرشاة تبييض



مرة أخرى، عند العمل على صور فوتوغرافية للأشخاص، تريد أن تبدو ابتسامتهم مبهجة من الناحية الجمالية قدر الإمكان. ويمكن تحقيق ذلك باستخدام فرشاة التبييض، والتي يمكن تمريرها على الأسنان لتبييض الأسنان بعدة درجات.



إزالة العين الحمراء



أصبحت معدات التصوير الفوتوغرافي أكثر خطورة، ويستمر ظهور مثل هذا التأثير غير السار مثل العيون الحمراء في العديد من الصور. ولحسن الحظ، يمكن إزالة هذا التأثير على الفور تقريبًا باستخدام أداة خاصة تسمى Avairy.



الرسم الحر



هل تحتاج إلى الرسم على الصورة؟ ثم انتقل إلى Avairy إلى قسم "الرسم"، حيث توجد أدوات تتيح لك الرسم مباشرة على الصورة.



تحويل اللون



أداة مثيرة للاهتمام تسمح لك بجعل صورتك بأكملها بالأبيض والأسود، ثم باستخدام فرشاة، قم بتلوين العناصر الفردية. هناك أيضًا "فرشاة ذكية" لا تجعل كل الكائنات ملونة، ولكن ظلًا معينًا فقط، ولهذا السبب تكتسب الصورة تأثيرًا مذهلاً، على الرغم من أن وقت المعالجة لم يستغرق أكثر من عشر ثوانٍ. شاهد النتيجة بنفسك.



نص



هل تحتاج إلى إضافة نص إلى الصورة؟ ثم استخدم قسم Avairy المخصص لذلك، حيث يمكنك ضبط خط الرسالة وحجمها ولونها.



емы



وأخيرًا، القسم الأخير من الخدمة، والذي يعرض تراكب نفس النص على الصورة، ولكن يتم اختيار الخط والحجم خصيصًا لتحويل صورتك إلى ميم.



مزايا افيري:



  • مجموعة كبيرة من الإمكانيات لمعالجة الصور التفصيلية؛

  • محرر الصور Avairy مجاني تمامًا للاستخدام؛

  • لا يتطلب التثبيت على جهاز كمبيوتر، حيث يتم كل العمل في نافذة المتصفح.


عيوب افيري:



  • عدم وجود دعم للغة الروسية، مما قد يسبب صعوبات للمستخدمين في فهم وظائف معينة.
ربما يكون Avairy أحد أفضل الحلول لتحرير الصور عبر الإنترنت. فهو يحتوي على جميع الأدوات التي تسمح لك بإجراء معالجة صور عالية الجودة، وكل هذا متاح لك مجانًا تمامًا.

استخدام القفص مجانا


انتقل إلى الموقع الرسمي لمحرر الصور عبر الإنترنت https://www.aviary.com/
22 سبتمبر 2017 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. رينا 777
    18 نوفمبر 2023 12:21
    Aviary يجعل تحرير الصور متاحًا ومريحًا للمستخدمين على جميع أنواع الأجهزة
  2. شوهيجاهون قربونوف
    21 نوفمبر 2023 11:13
     لقد كنت أبحث عن شيء مثل هذا لفترة طويلة وهو يناسب احتياجاتي تمامًا.
  3. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 12:38
    أنا حقا أحب محرر الصور هذا! لقد كنت أستخدم محرر الصور هذا لفترة طويلة جدًا.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:54
    ليس محرر صور سيئًا، لكن عادةً ما أستخدم برنامج PicsArt الموثوق به
  5. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 23:20
    Avairy، محرر صور رائع، حتى أنني أستخدمه