FreePrograms.me

تحميل الفيديوهات على الايفون

Скачиваем видео на iPhone



يعتبر iPhone هو الأكثر شعبية، وبلا شك، أحد أرقى الهواتف الذكية اليوم. وهذا ليس بالصدفة: بالإضافة إلى الحملة التسويقية النشطة لشركة Apple Corporation، فإن أسباب جاذبية هذا الجهاز واضحة: الوظيفة والموثوقية والابتكار في جميع جوانب تكنولوجيا المعلومات تقريبا.

طرق تحميل الفيديوهات على الايفون



تعد القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة إحدى ميزات iPhone. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك نقلها إلى جهاز iPhone الخاص بك من هناك. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على الطرق الأكثر شعبية وفعالية للقيام بذلك، وسوف نستخدم ليس فقط iTunes الشهير. دعنا ننتقل إلى التعليمات الفورية.

الطريقة الأولى: اي تيونز



من أجل تعقيد المهمة قليلا، فكر في خوارزمية مفصلة لنقل الفيلم بتنسيق AVI. دعونا نحاول استخدام iTunes لمشاهدة هذا الفيديو على iPhone.

يجب أن يكون الإجراء كما يلي:

  1. عندما يبدأ تنزيل الفيلم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحقق من تنسيقه، فقد يؤدي ذلك إلى تغيير الإجراء بشكل كبير، حيث قد يلزم تحويل الفيديو. هذه هي حالتنا. الفيلم بتنسيق AVI (تنسيق فيديو شائع في Windows)، مما يعني أنه يحتاج إلى تحويله إلى تنسيق iPhone الأكثر ملاءمة - MP4. يمكن القيام بذلك باستخدام برامج مختلفة، على سبيل المثال، AnyVideoConverter (AVC).

    Скачиваем видео на iPhone



  2. بعد أن نحصل على فيديو MP4 الناتج، يجب نسخ الفيديو إلى الهاتف الذكي باستخدام iTunes.



  3. يمكنك تنزيل الفيديو باستخدام iTunes؛ وللقيام بذلك، ستحتاج إلى إضافة ملفات هناك. يرجى تذكر أنه لا يمكنك إكمال إجراء النقل إلا إذا تم تثبيت QuickTime على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإلا فإن تحميل مواد الفيديو على iTunes سيكون مشكلة. تعد أجهزة MacBooks أكثر ملاءمة في هذا الصدد؛ حيث تحتوي جميعها تقريبًا على مشغلات مثبتة مسبقًا.



  4. عندما يتم تسجيل الفيلم بنجاح في iTunes، تحتاج إلى توصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر، ثم النقر فوق أيقونة الهاتف التي تظهر في لوحة التحكم.



  5. ثم نقوم بمزامنة الأفلام في مكتبات الوسائط. في الفصل "فلم الة التصوير" أو في التطبيق "فيديو" ستتمكن من العثور على الفيديو المطلوب.

دعنا نذكرك أنه بهذه الطريقة لا يمكنك إرسال مقاطع الفيديو فقط إلى الجهاز. بهذه الطريقة يمكن نسخ كتاب وصورة وموسيقى وحتى لعبة. إذا كان الفيديو طويلا جدا (أكثر من عدة ساعات)، فإن القيود الوحيدة في نقله هي الاتصال غير المنقطع (سلك العمل) وحجم الذاكرة الحرة على الهاتف.

الطريقة 2: واي فاي



قبل أن ننتقل إلى وصف الطريقة التي تسمح لك بنسخ الفيديو من جهاز كمبيوتر إلى جهاز يعمل بنظام iOS، نذكرك أنه للحصول على وظيفة هذه الطريقة، يجب أن يكون الكمبيوتر الشخصي وiPhone متصلين بنفس شبكة Wi-Fi.

  1. قم بتشغيل التطبيق، افتح القائمة وانقر "الوصول عبر شبكة Wi-Fi". بعد اكتمال العملية، سيكون الفيديو متاحًا من خلال المشاهدة في مشغل (على سبيل المثال، VLC) مثبت مسبقًا على جهاز iOS.



  2. نحن نعتبر أنه من الضروري تحذير القارئ من دقة واحدة. بعد إجراء التنزيل، لا يقوم المشغل دائمًا بعرض ملف الفيديو في القوائم. بعد إجراء العديد من التجارب، اكتشفنا أن هذا يرجع إلى العناوين الطويلة جدًا لمقاطع الفيديو المكتوبة باللغة الروسية (وعند استخدام الفواصل، على سبيل المثال، "عطلة معك دائمًا، 2004"). إعادة التسمية إلى كلمات أبسط تحل المشكلة تمامًا.


الطريقة الثالثة: آي كلاود



يمكنك دائمًا إرسال ملف إلى الألبوم العام لهاتفك الذكي باستخدام التطبيق في البداية "صورة". للقيام بذلك، حدد الملف، انقر فوق "الوصول العام"، ثم حدد مشاركة صور iCloud. بعد ذلك اضغط "ينشر".

دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك بشكل صحيح على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. عادةً ما تكون أجهزة كمبيوتر Mac أكثر "حبًا" لأجهزة iPhone؛ والمشكلة، كقاعدة عامة، تكمن في أنظمة "PC-iPhone".

تسلسل الإجراءات كما يلي:

  1. افتح File Explorer وحدد iCloud Photos.
  2. انقر "مشتركة".
  3. حدد الألبوم الذي سيتم إضافة الفيديو إليه.
  4. انقر على اللوحة "إضافة صورة أو فيديو".
  5. اسحب الفيديو من نافذة أخرى.
  6. انقر "مستعد".


الطريقة الرابعة: دروببوإكس



لنفكر في خدمة Dropbox الشهيرة، والتي غالبًا ما يستخدمها مستخدمو iOS لنقل الملفات. إنه مثالي لمستخدم كسر الحماية لأنه يتطلب تثبيت مدير ملفات مقفل للاستخدام افتراضيًا. دعونا نفكر في خوارزمية النقل خطوة بخطوة:

  1. قم بتنزيل وتثبيت مدير الملفات iFile.

    قم بتنزيل iFile من متجر التطبيقات https://itunes.apple.com/ru/app/ifile/id495655551?mt=8

  2. قم بتشغيل iFile وانقر فوق "إعدادات".
  3. انقر "رابط إلى Dropbox"، ثم أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.




يجب أن تظهر علامة تبويب تحتوي على قائمة مفصلة بالمجلدات. افتح المجلد المطلوب وحدد الملف. بعد النقر، سيبدأ نقل الملف.

الطريقة الخامسة: جي بلاير



دعونا نلقي نظرة على مثال لإضافة ملفات فيديو باستخدام مشغل GPlayer المعروف. دعونا نصف الخوارزمية خطوة بخطوة:

قم بتنزيل GPlayer من متجر التطبيقات https://itunes.apple.com/ru/app/gplayer/id438402174?mt=8

  1. قم بتنزيل وتثبيت GPlayer من AppStore.
  2. افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل iPhone الخاص بك عبر USB.
  3. فتح "البرامج" في اي تيونز.
  4. حدد GPlayer من القائمة، ثم انقر فوق "يضيف...".
  5. حدد الفيديو المراد نقله وانقر فوقه "فتح".


ونتيجة لذلك، سيتم نقل الفيديو إلى iPhone. لاحظ أن نسخ ملف من GPlayer مباشرة إلى "فيديو" من المستحيل.

دعونا نلخص. في هذه المقالة، نظرنا إلى عدة طرق لنقل ملف فيديو من جهاز كمبيوتر إلى جهاز iPhone. من بينها كانت قياسية - باستخدام iTunes أو Wi-Fi، وأكثر غرابة، ولكنها فعالة - iCloud، Dropbox، GPlayer. لاحظ أن هناك العديد من الطرق: على سبيل المثال، إرسال مقطع فيديو لنفسك عبر البريد الإلكتروني أو حفظ الفيديو على Yandex.Disk أو خدمة استضافة الملفات.

28 أبريل 2018 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 21:01
    أفضل مقال! لقد كنت أبحث لفترة طويلة عن كيفية تنزيل مقاطع الفيديو! 
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 21:11
    بفضل هذه المقالة فهمت كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على iPhone
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:59
    قام أحد الأصدقاء بتنزيله، كل شيء يعمل، إنه سعيد، شكرًا على المقال