FreePrograms.me

Clipchamp

Clipchamp logo

في الوقت الحاضر، من أجل تحرير عرض شرائح أو حتى مقطع فيديو، لا يتعين عليك اللجوء إلى خدمات البرامج الإضافية المثبتة خصيصًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويكفي الاستفادة من الفرص التي توفرها مختلف الخدمات عبر الإنترنت، والتي يمكن العثور عليها بسهولة باستخدام محركات البحث على الإنترنت. نوصي بتجربة موقع Clipchamp.com، وهو موقع مصمم لتحرير مقاطع الفيديو مباشرة في المتصفح. تتيح لك الأدوات المدمجة معالجة مواد الفيديو بكفاءة حتى بدون معرفة خاصة. سيتم مناقشة هذا في مقالتنا.

إضافة ملفات الوسائط



تدعم الخدمة المعنية العمل مع الصوت والفيديو والصور. يمكن إضافتها إلى المشروع عن طريق التنزيل من أي وسائط. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر "إضافة الوسائط" واختر الملفات المطلوبة. سيتم فرز كل منهم إلى أقسام، وهو أمر مناسب للغاية عند العمل مع عدد كبير من الكائنات. يعمل Clipchamp بشكل صحيح مع جميع تنسيقات ملفات الوسائط الشائعة.

Добавление медиафайлов для проекта на сайте Clipchamp


إضافة نص



تم تجهيز كل محرر بوظيفة إضافة النص. عادةً ما يكون هناك العديد من الفراغات التي تختلف في الخطوط والألوان والتصميم المرئي. انتقل إلى القسم المناسب إذا كنت تريد إدراج نص جميل في مشروعك.

Добавление текста для проекта на сайте Clipchamp


يتم تحرير النقوش من خلال قائمة منفصلة. هنا يمكنك ضبط حجم الخط وإضافة نص وتغيير لون الأحرف وتحديد خيارات إضافية مثل الخط الغامق أو المائل.

Редактирование текста на сайте Clipchamp


إضافة خلفية



بالنسبة للمشاريع التي لا تتضمن فيديو، فمن الأفضل استخدام إحدى الخلفيات المتاحة لإضافة نص أو صور فوقها. في القسم المقابل، يقدم المطورون مجموعة مختارة من خيارات التصميم المتعددة التي تختلف في اللون.

Добавление фона для проекта на сайте Clipchamp


مكتبة ملفات جاهزة



لا تقتصر إمكانيات Clipchamp على تحميل ملفات المشروع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توجد مكتبة مدمجة تحتوي على الفيديو والصوت. يتم دفع معظم التسجيلات أو تكون متاحة فقط عن طريق الاشتراك. واجهة المكتبة بسيطة للغاية - توجد أقسام على اليسار، وفي الأعلى يوجد خط للبحث عن المواد الضرورية.

Встроенная библиотека медиафайлов на сайте Clipchamp


يتم عرض عناصر المكتبة على شكل مربعات. في حالة التسجيلات الصوتية، ما عليك سوى تمرير مؤشر الماوس فوق أحدها لبدء التشغيل التلقائي. يتيح لك النقر بزر الماوس الأيسر على الأغنية عرض معلومات مفصلة عنها وإضافتها إلى مكتبتك.

Просмотр видеозаписи из библиотеки на сайте Clipchamp


انتبه إلى قائمة مقاطع الفيديو. انقر فوق أحدها إذا كنت تريد عرض حجمه ومدته وبرامج الترميز المستخدمة ومعدل الإطارات في الثانية. تتم الإضافة إلى المكتبة عن طريق النقر على الزر "إضافة إلى مكتبة". لا يمكنك تشغيل الفيديو قبل الشراء، فقط بعض لقطات الشاشة متاحة للعرض.

العمل مع المشروع



يحتوي Clipchamp على مساحة عمل. يعرض الجزء العلوي الأيسر جميع العناصر المضافة إلى المشروع. في هذه القائمة، يمكنك إدارتها وسحبها إلى المخطط الزمني. المنطقة الثانية هي نافذة المعاينة. يتم عرض لاعب صغير ولديه عناصر تحكم أساسية مثل الترجيع أو التشغيل أو التوقف. أدناه هو الجدول الزمني. هنا تقوم بسحب جميع العناصر التي تريد استخدامها في المشروع من المكتبة وتثبيتها في أماكنها وتعديلها حسب الضرورة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأزرار التي تسمح لك بإلغاء إجراء أو قطع جزء من الفيديو أو الصوت.

Рабочая область в онлайн-сервисе Clipchamp


تحرير ملفات الوسائط



يمكن تحرير الفيديو المضافة. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه في المخطط الزمني بزر الفأرة الأيسر لفتح نافذة إضافية. هنا يمكنك ضبط خيارات التأطير والسرعة والاتجاه والعرض. في علامات التبويب المجاورة، يمكنك تحرير اللون ومستوى الصوت وتطبيق المرشحات.

Редактирование видео на сайте Clipchamp


يتم إعداد المقطوعات الموسيقية بنفس الطريقة تقريبًا، ولكن في نافذة التحرير لا يوجد سوى شريط تمرير مستوى الصوت، وهذا ناقص Clipchamp.

Редактирование музыки на сайте Clipchamp


أما بالنسبة للصورة، أود أن أذكر بشكل منفصل المرشحات المتاحة. قام المطورون بتجميع مجموعة كاملة من مجموعة واسعة من التأثيرات. كلها مجانية ويتم تطبيقها على الصورة على الفور. في علامات تبويب الإعدادات المجاورة، يمكنك تغيير السطوع والتباين وجاما وتحويل الصورة.

Применение эффектов для изображений на сайте Clipchamp


تصدير المشروع



الآن بعد أن اكتملت جميع عمليات التلاعب وأصبح المشروع جاهزًا للحفظ، لم يتبق سوى الخطوة الأخيرة التي يجب إكمالها، وبعد ذلك سيبدأ التنزيل على الكمبيوتر. في النافذة المناسبة، يمكنك مرة أخرى مراجعة العمل النهائي من خلال المشغل، وإعطائه اسمًا، واختيار الجودة المناسبة وبدء التنزيل. سوف تحصل على المزيد من خيارات الحفظ بعد شراء الإصدار المميز من الخدمة.

Сохранение проекта на компьютере из Clipchamp


قيمة



  • واجهة بسيطة وبديهية.
  • يدعم تنسيقات ملفات الوسائط الأكثر شيوعًا؛
  • مكتبة تأثيرات مجانية لمقاطع الفيديو والصور؛
  • مجموعة مدمجة من الموسيقى ومقاطع الفيديو الأصلية.


القيود



  • لا تتوفر بعض الأدوات والميزات إلا بعد شراء الإصدار المتميز؛
  • عدم وجود اللغة الروسية.
  • لا توجد أدوات لتحرير الموسيقى.
  • التسجيل مطلوب.
تتيح خدمة Clipchamp عبر الإنترنت للمستخدمين إنشاء مشاريعهم الإبداعية الخاصة دون تنزيل برامج إضافية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يحتوي الموقع على عدد كبير من الميزات التي تضمن الإنشاء السريع لمشروع فريد وحفظه لاحقًا على جهاز كمبيوتر بجودة مناسبة.

انتقل إلى خدمة Clipchamp عبر الإنترنت https://clipchamp.com/ru/video-editor
25 يونيو 2018 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 20:57
    Clipchamp هو برنامج جيد! كل ما تحتاجه موجود في هذا البرنامج! 
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 21:06
    Clipchamp، برنامج لإنشاء المقاطع، رائع
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:54
    محرر ممتاز لمقاطع الفيديو أو يمكنك حتى إنشاء عرض شرائح من خلاله
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 23:50
    برنامج ممتاز لعمل عرض الشرائح، لقد أعجبني حقًا