FreePrograms.me

هل تحتاج إلى تطبيق جوال لعملك؟

هل سبق لك أن نظرت إلى عائلة ينبغي عليها قضاء الوقت معًا، ولكن بدلاً من ذلك يكون الجميع على هواتفهم ويتصفحون، أو يركزون، أو يشعرون بالملل أو حتى القلق؟ وبما أن هذا هو عصر التكنولوجيا، فقد يعني الهاتف الذكي أن الشخص يتحقق من الأخبار، أو يعمل، أو يلعب، أو يستمتع على وسائل التواصل الاجتماعي، أو يتسوق، أو يتحدث مع صديق، أو ربما يقوم بواجباته المدرسية.

تشير إحصائيات تطبيقات الهاتف المحمول لعام 2023 إلى وجود 1,96 مليون تطبيق متاح في متجر Apple Store، و متجر Google Play - 2,87 مليون. من المدارس إلى الشركات متعددة الجنسيات، يميل الجميع نحو إنشاء تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم ليكونوا أكثر اتصالاً على نطاق عالمي ويسهل على الأشخاص الوصول إلى كل ما يريدون بنقرة سريعة على شاشة هواتفهم الذكية. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على فوائد تطبيقات الهاتف المحمول لشركتك.

هناك العديد من الفوائد المختلفة لتطبيق الهاتف المحمول لعملك. اتصل بأخصائي، وسوف يقومون بإنشاء تطبيقات الهاتف المتحرك المخصصة يمكن أن تساعدك المواءمة مع رؤيتك في بناء الولاء للعلامة التجارية، وتحسين العلاقات مع العملاء، والبقاء على صلة بالموضوع وحديثًا وفي طليعة التقنيات الجديدة. و لكن ماذا يعني ذلك؟ كيف يمكن للتطبيق تعزيز العلاقات مع العملاء؟ دعونا نضع الأمر على هذا النحو: يريد الناس في أيامنا هذه توفير الوقت؛ يعد الوقت أحد الأصول القيمة، لذا فإن إيجاد طرق ليحفظها الأشخاص أمر مهم - ويمكن لتطبيق الأعمال أن يفعل ذلك نيابةً عنهم. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء البقالة، ولكن عليك الذهاب إلى العمل وليس لديك الوقت، يمكنك فتح تطبيق البقالة، والنقر على المنتجات التي تريدها، وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك، والخروج، وفويلا! لقد ذهبت للتو لشراء البقالة.

لذلك، دعونا نلقي نظرة على الفوائد المتنوعة لامتلاك تطبيق جوال لشركتك:


يزيد من الوعي بالعلامة التجارية


يتيح لك امتلاك تطبيق يحمل علامة تجارية نشر المعلومات عن عملك بنقرة واحدة فقط. يتيح ذلك للأشخاص معرفة هويتك بشكل أفضل وما هي الخدمات التي تقدمها. بالإضافة إلى ذلك، تخلق التطبيقات فرصة للعلامات التجارية لتعزيز علاقتها العاطفية مع عملائها. يتيح التطبيق الذي يحمل علامة تجارية للأشخاص التعرف على نشاطك التجاري ويسهل عليهم التعامل معك ببضع نقرات أو نقرات فقط.

يسمح بالتخصيص


باستخدام التطبيق، يمكنك تخصيص خدماتك لتناسب السوق المستهدف المحدد. على سبيل المثال، يمكنك إجراء اختبار لمعرفة ما يحبه عملاؤك حتى تتمكن من جعل المحتوى والإشعارات الخاصة بك أكثر ملاءمة لهم. وهذا يجعل من السهل إنشاء تجارب مخصصة تحافظ على عودة العملاء وتجذب المزيد من الأشخاص لاستخدام تطبيقك. كما سيوفر لك معلومات قيمة حول كيفية تصرف المستخدمين، والتي يمكنك استخدامها لتحسين استراتيجياتك التسويقية واكتساب المزيد من المعرفة حول قاعدة عملائك.

يوفر الوقت


أثبتت الأبحاث أن التطبيق أفضل من الموقع الإلكتروني من حيث توفير الوقت. قد يستغرق تحميل موقع الويب بعض الوقت أو قد يتعطل ببساطة في مرحلة ما من العملية. قد يوفر التطبيق وقت عملائك من خلال منحهم وصولاً سريعًا وسهلاً إلى خدمات عملك. عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات داخل التطبيق، وجدت دراسة أجريت عام 2019 أن مدفوعات تطبيقات الهاتف المحمول من المتوقع أن تزيد من 41,8% في عام 2019 إلى 52,2% في عام 2023.



أفضل معدلات المشاركة


يمكن أن تلعب تطبيقات الأعمال أيضًا دورًا ضروريًا في زيادة تفاعل الأشخاص مع عملك. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إنشاء صفقات أو عروض أو حملات إبداعية للتطبيق فقط لزيادة تفاعل الأشخاص مع تطبيقك وأعمالك. وبمساعدة التطبيق، يمكن للشركات الوصول إلى جمهور مستهدف أوسع. يمكن للتطبيق أن يزيد من وعي الأشخاص بنشاطك التجاري ويسهل عليهم العثور عليك واستخدام منتجاتك أو خدماتك. ليس من الضروري أن تقتصر على الموقع الفعلي؛ الآن يمكنك الوصول إلى جمهور أوسع، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم.

يقوي عملك


يمكن أن يساعد تطبيق الأعمال عبر الهاتف المحمول أيضًا في تعزيز أعمالك من خلال إنشاء الملاءمة والألفة والثقة والسلطة من خلال العلاقة بين الشركة والعملاء. يمكنك استخدام التطبيق لإدارة علاقات عملائك من خلال تتبع كيفية استخدامهم له ومعرفة المزيد عنه. سيوفر لك التطبيق معلومات مثالية ومريحة للعملاء. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تغييرات على تطبيقك من خلال الاطلاع على الميزات التي يستخدمها عملاؤك في أغلب الأحيان والميزات الأكثر شيوعًا. سيساعدك هذا بالتأكيد في التخطيط ووضع استراتيجية لتطوير تطبيقك في المستقبل. إذا تم إنشاء تطبيقك بشكل مثالي، فيمكنك ببساطة إنشاء حملة تسويقية من خلال إيجاد أفضل طريقة للحصول على المعلومات والتعليقات من عملائك.

المساعدة في التسويق


إذا كنت شخصًا قلقًا بشأن التسويق، فيجب عليك بالتأكيد تطوير تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك لأنه يمكن أن يكون أداة تسويقية رائعة. يعمل تطبيق الهاتف المحمول المخصص على تحسين احتياجات الاتصال الخاصة بك. من خلال التطبيق، يمكنك إدارة معلومات الاتصال والرسائل المخصصة وحتى أدوات المشاركة مثل الصفقات والمسابقات والحملات. يمكنك التميز من خلال تمييزها بالألوان والشعارات والشعارات الخاصة بك. فائدة أخرى هي أن تطبيق الهاتف المحمول فعال من حيث التكلفة من منظور التسويق. وهذا يعني أنه يمكنك توفير المال داخليًا باستخدام تطبيق عملك لأنه يلغي الحاجة إلى عناصر التسويق المادية ويمكن أن يقلل من تكاليف الحملات التسويقية المباشرة.

يمكن للتطبيقات أيضًا تحسين إنتاجية الموظفين من خلال زيادة التواصل والمشاركة وتقليل تكلفة تنظيم البيانات. هناك أيضًا فرصة لكسب المال من تطبيقك من خلال الإعلانات التي تستهدف عمليات الشراء داخل التطبيق. هناك أيضًا استراتيجية "التكرار الفعال" التي يستخدمها المطورون لقياس سرعة التسويق: كلما اكتشف العملاء رسالتك التسويقية، أو شاركوا في الحملات، أو تفاعلوا مع تطبيقك، زاد احتمال التعرف عليها وتذكر علامتك التجارية لفترة طويلة. وقت.



التكنولوجيا في تطور وتحديث مستمر، وكذلك توقعات العملاء وطلباتهم - ومن هنا تأتي أهمية مواكبة المنافسة في تسويق التطبيقات. الآن أكثر من أي وقت مضى، من المهم الحفاظ على تنافسية تطبيقك من خلال تلبية احتياجات العملاء وتنمية أعمالك وجذب العملاء المحتملين. مع توسع المشهد الرقمي، تحتاج إلى توسيع فهمك وتوقعاتك بشأن تطوير الأعمال. علاوة على ذلك، يجب عليك البقاء على اطلاع بجميع تحديثات التطبيق الجديدة للبقاء على اطلاع بعلامتك التجارية والحصول على أفضل النتائج أثناء تطوير تطبيق لعملك.

19 فبراير 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء