FreePrograms.me

CareUEyes 2.2.12

الضوء الأزرق هو نوع من الضوء ذو طول موجي قصير وطاقة عالية وميض طفيف، ويسبب إرهاق العين. CareUEyes عبارة عن مرشح للضوء الأزرق للكمبيوتر الشخصي، ويمكنه تصفية الضوء الأزرق الضار بشكل فعال وتقليل الضرر الذي يسببه الضوء الأزرق لشبكية العين.
شاشات الكمبيوتر الساطعة جدًا أو المظلمة جدًا يمكن أن تسبب إجهاد العين. سيقوم CareUEyes بضبط سطوع الشاشة تلقائيًا على نفس سطوع البيئة المحيطة تقريبًا.

أظهرت الدراسات المخبرية أن الضوء الأزرق الزائد الناتج عن العمل على الكمبيوتر يمكن أن يلحق الضرر بخلايا الشبكية أو يؤدي إلى مشاكل في الرؤية مثل الضمور البقعي المرتبط بالعمر. إن استخدام CareUEyes لتقليل التعرض للضوء الأزرق قد يقلل من احتمالية حدوث مشاكل في الرؤية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبرنامج ضبط سطوع الشاشة تلقائيًا حسب الوقت من اليوم. يقوم CareUEyes بضبط السطوع بدون PWM دون التسبب في مشاكل وميض. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الضوء الأزرق في الليل يمكن أن يمنع إنتاج الميلاتونين ويسبب مشاكل في النوم. لذلك، يمكننا أن نوصي بأمان باستخدام الأداة المساعدة CareUEyes لتقليل الضوء الأزرق في الليل وتحسين جودة النوم.
الميزات:

  • سوف تحصل على ميزة التذكير بالاستراحة التي تذكرك بأخذ استراحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على فترات منتظمة. يمكن ضبط التذكير لفترة زمنية محددة ويمكنك تخصيص الرسالة التي تظهر على الشاشة أثناء الاستراحة. هذه الوظيفة ضرورية لمنع إجهاد العين والتعب الناتج عن العمل لفترات طويلة على الكمبيوتر؛
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم CAREUEYES العناية بالبصر، والتي تتضمن مجموعة من تمارين العين المصممة لتحسين الرؤية وتقليل إجهاد العين. التمارين بسيطة وسهلة التنفيذ ويمكن القيام بها في بضع دقائق، مما يجعلها إضافة رائعة إلى روتينك اليومي؛
  • واحدة من المزايا الرئيسية لـ CAREUEYES هي سهولة استخدامه. البرنامج سهل التثبيت ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل التنقل وتكوين الإعدادات وفقًا لتفضيلاتك. كما أن البرنامج خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من موارد النظام، مما يجعله مناسبًا للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الأقدم أو الأقل قوة.

في الختام، CAREUEYES هو تطبيق برمجي ممتاز يقدم عددًا من الميزات المصممة لحماية عينيك وتحسين صحة عينيك بشكل عام أثناء العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إن ميزات مرشح الضوء الأزرق وتعتيم الشاشة والتذكير بالاستراحة والعناية بالرؤية تجعلها أداة لا بد منها لأي شخص يقضي فترات طويلة من الوقت أمام شاشة الكمبيوتر. تعد سهولة الاستخدام والتخصيص والاستهلاك المنخفض لموارد النظام أيضًا من المزايا المهمة التي تجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن برامج موثوقة لحماية العين.

يمكنك تنزيل الإصدار 2.2.12 من CareUEyes أدناه

اقضِ 10 دقائق في إعداد البرنامج وسوف تشكرك عيناك كثيرًا! تذكر أن إعدادات الشاشة الصحيحة ستساعد على تحسين النوم، والتخلص من التعب والألم في العين، وكذلك تقليل الحمل على الأعضاء البصرية إلى الحد الأقصى.

27 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء