FreePrograms.me

4K Video Downloader + 1.7.2.0098

4K Video Downloader+ هو تطبيق متعدد المنصات يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو من YouTube والمواقع الأخرى بجودة عالية في بضع ثوانٍ. إنه يعمل بشكل أسرع من أي برنامج تنزيل فيديو مجاني آخر - بنقرة واحدة فقط ويمكنك الاستمتاع بالمحتوى في أي وقت وفي أي مكان.

تعرف على 4K Video Downloader - برنامج صغير ولكنه مفيد لتنزيل الفيديو والصوت والترجمات من YouTube بأعلى جودة (أي، إذا كان هناك مقطع فيديو بدقة 4K، فإنه يقوم بتنزيله). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبرنامج أيضًا تنزيل قوائم التشغيل بأكملها، إذا كانت متوفرة على القناة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج بسهولة بتحليل الصفحات التي تحتوي على مقاطع فيديو على خدمات Vimeo وFacebook وDailyMotion ويقوم أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو من هناك بأعلى جودة.
العمل مع البرنامج سهل وممتع: بعد التشغيل، ستظهر لك نافذة بها ثلاثة أزرار فقط - إدخال عنوان الصفحة التي تحتوي على الفيديو (لصق عنوان url)، وزر الوضع الذكي لتطبيق الإعدادات المحددة على جميع التنزيلات، و زر المساعدة الذي يؤدي إلى الموقع الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل الترجمة والصوت بدون فيديو (إذا كنت تحب المسار الصوتي في الفيديو)، وإذا كان الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد، فقم بتنزيله (سيتم الإشارة إلى ثلاثي الأبعاد بواسطة رمز خاص). بعد التنزيل، يمكنك النقر فوق زر التشغيل وسيتم فتح الفيديو في مشغل الوسائط الخاص بك. على الرغم من أن المطورين يكتبون أن البرنامج مجاني، إلا أن هذا ليس هو الحال، لأن بعض الوظائف محظورة فيه، ويجب شراؤها مقابل 3 دولارات تقريبًا. 

التنزيل سهل وممتع، ما عليك سوى نسخ الرابط من متصفحك والنقر على "لصق عنوان URL". استمتع بمقاطع الفيديو في أي مكان وفي أي وقت دون الاتصال بالإنترنت.
الميزات:

  • يسمح لك بتنزيل قوائم التشغيل والقنوات بأكملها من YouTube وحفظها بتنسيق MP4، وMKV، وM4A، وMP3، وFLV، و3G، كما يقوم أيضًا بإنشاء ملفات .m3u لقوائم التشغيل؛
  • يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD 1080p أو HD 720p أو 4K لمشاهدتها بدقة عالية على تلفزيون HD وiPad والأجهزة الأخرى؛
  • الخيارات المتقدمة لتنزيل الترجمات:
    • ملف .srt منفصل.
    • ترجمات مضمنة في ملف الفيديو؛
  • خيار الوضع الذكي لتطبيق الإعدادات المحددة على جميع التنزيلات، بسرعة وسهولة؛
  • وتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد؛
  • يقوم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube المضمنة من أي صفحات ويب. ما عليك سوى نسخ عنوان الصفحة ولصقه، وسيقوم البرنامج بالعثور على المصدر للتنزيل؛
  • يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من المواقع الشهيرة مثل Vimeo وSoundCloud وFlickr وFacebook وDailyMotion.

تجاهل القيود التي يفرضها مزود خدمة الإنترنت أو الجامعة أو مكان العمل. اتصل بخادم وكيل من خلال التطبيق للوصول إلى YouTube ومواقع الويب الأخرى وتنزيلها. قم بالتسجيل لتنزيل قوائم التشغيل والمبدعين المفضلين لديك على YouTube. احفظ الدجاجة بأكملها وقوائم التشغيل على الفور. قم بتنزيل مقاطع الفيديو الجديدة تلقائيًا عند نشرها على YouTube. استمتع بتجربة فريدة من نوعها عند مشاهدة الفيديو المجسم ثلاثي الأبعاد على جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون. قم بتنزيل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد بتنسيق MP3 وMKV وFLV و3GP وتنسيقات أخرى. اشعر بالحركة تتكشف من حولك في مقاطع فيديو الواقع الافتراضي. قم بتنزيل مقاطع فيديو بنطاق 4 درجة من جميع أنحاء العالم واستمتع بتجارب الواقع الافتراضي الغامرة كلما أردت ذلك. فرز وتصفية التنزيلات حسب النوع والعنوان والتاريخ. استيراد وتصدير جميع العناصر كملف JSON واحد. يمكنك بسهولة تتبع تقدم التنزيلات الفردية ومجموعات كاملة من الملفات التي تم تنزيلها. لكنك تحتاج أولاً إلى برنامج 3K Downloader لتنزيل أحدث إصدار من التورنت باللغة الروسية.

وفي الوقت نفسه، يمكنك استخدام التطبيق لمعرفة ما إذا كنت تريد تنزيل الفيديو على الفور أو إضافته إلى قائمة المهام الخاصة بك حتى تتمكن من تسجيله لاحقًا. سيكون من دواعي سرورك أنه يمكنك تنزيل قوائم التشغيل والملفات المتعددة بنفس سهولة تنزيل الفيديو العادي. يتضمن مشغلًا بالإضافة إلى وظيفة تحويل فيديو بسيطة. بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنك تشغيله على الفور على أي جهاز تريده. بالمناسبة، يمكن للتطبيق اكتشاف محركات أقراص الشبكة، حتى تتمكن من الاتصال بالأجهزة المحمولة إذا لزم الأمر. فيما يتعلق بتنسيقات الملفات، يتيح لك التطبيق تصوير كل شيء بدءًا من جودة منخفضة 240 بكسل وحتى 8K UHD بمعدل 60 إطارًا في الثانية وكل شيء بينهما. تجدر الإشارة إلى أنك تحتاج إلى تحديد تنسيق ملف عند التنزيل، حيث يأتي التطبيق مع وظيفة تحويل منفصلة تسمح لك بمعالجة الفيديو إذا كان ذلك أسهل بالنسبة لك.

يمكنك تنزيل الإصدار 4 من برنامج 1.7.2.0098K Video Downloader+ مجانًا أدناه

يتم أيضًا تحميل 4k Video Downloader+ بسرعة كبيرة ويمكنه أيضًا تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.

07 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء