FreePrograms.me

لقطات لتحرير الفيديو

Футажи для видеомонтажа

اللقطات هي مفهوم واسع جدا. لكن بشكل عام يشير مصطلح اللقطات إلى مقطع فيديو قصير يستخدم في تحرير الفيديو. قد تتضمن مقاطع الفيديو هذه عناصر مثل تسلسلات الفيديو والخلفيات المتحركة والعناصر ثلاثية الأبعاد والعناوين المتحركة والمعاملات وما يسمى بالجزيئات. يمكن بسهولة تسمية اللقطات بقوالب لتحرير الفيديو. يمكن أن تحتوي هذه القوالب إما على فيديو متحرك أو مجرد صورة تم التقاطها بالكاميرا. ما الذي يمكنك تحقيقه باستخدام اللقطات؟ باستخدامها، يمكنك تزيين وزيادة القيمة الترفيهية للفيديو الخاص بك بشكل كبير. ومن الجدير بالذكر أن نطاق اللقطات واسع جدًا. وبالتالي، يتم استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو منزلية وتصميم شاشات توقف تلفزيونية لشركات التلفزيون الشهيرة.

في أغلب الأحيان، يتم تقسيم اللقطات إلى نوعين، وهما اللقطات البسيطة واللقطات ذات قناة ألفا. اللقطات البسيطة عبارة عن جزء فيديو جاهز. يمكن إدراج هذه اللقطات في نهاية وبداية الفيديو. إذا كان الفيديو يحتوي على عدة أجزاء، فيمكن إدراج لقطات بينها. النوع الثاني من اللقطات يحتوي على مجموعة شفافية للخلفية ويمكن وضعها مع الفيديو الرئيسي.

يمكنك عمل لقطات بنفسك أسهل طريقة هي قطع جزء من بعض الأفلام المثيرة للاهتمامأو كرتون أو أي فيديو آخر. سيساعدك محرر الفيديو في ذلك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام برنامج Movavi الذي يمكن تنزيله من موقعنا.

إذا كنت لا تريد أن تكلف نفسك عناء إنشاء اللقطات، فيمكنك تنزيلها مجانًا. للقيام بذلك، يمكنك استخدام عدة مواقع. في الموقع http://futages.ru، والتي سوف تحتاج إلى فتح في المتصفح الخاص بك، يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من اللقطات. ستجد هنا لقطات حصرية لتحرير الفيديو.

يمكنك أيضًا تنزيل اللقطات مجانًا من الموقع http://photoshablon.ru. للقيام بذلك، عليك الذهاب إليه والانتقال إلى القسم "لقطات لتحرير الفيديو". ستجد هنا الكثير من اللقطات لمواضيع مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في هذا الموقع العديد من الدروس المختلفة حول العمل مع الصور ومقاطع الفيديو. بمساعدة اللقطات، يمكنك تحويل أي فيديو بشكل كبير. كل ما تحتاجه هو قم بتنزيلها أو إنشائها بنفسك.
15 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:13
    أستخدم اللقطات دائمًا تقريبًا عند تحرير مقاطع الفيديو.