FreePrograms.me

نقوم بترقيم الصفحات في مستند Microsoft Office Word، بدءًا من الثانية

Пронумеровываем страницы в документе Microsoft Office Word, начиная со второй

لماذا يحظى محرر النصوص هذا بشعبية كبيرة؟ الأمر كله يتعلق بماذا بالضبط مايكروسوفت أوفيس يحتوي Word على عدد كبير من الأدوات للعمل مع النص وفي نفس الوقت مريح وبسيط للغاية. ولكن على الرغم من بساطته الواضحة، فإن العديد من المستخدمين الذين يعملون مع هذا المحرر لديهم العديد من الأسئلة. تتعلق الأسئلة الأكثر شيوعًا بترقيم الصفحات. إن ترقيم صفحات مستند Microsoft Office Word ليس بالأمر الصعب. ما عليك سوى الانتقال إلى القسم المطلوب وتعيين المعلمات الضرورية. ولكن ماذا لو كنت، على سبيل المثال، بحاجة إلى ترقيم مستند من الصفحة الثانية في ملف معين محرر النص؟ دعونا ننظر في هذه المسألة.

يبدأ كل شيء بفتح المستند النصي المطلوب. بعد فتح المستند، عليك الذهاب إلى القسم "أدخل". انقر هنا على علامة التبويب "رقم الصفحة" وحدد الموقع المطلوب للرقم على الصفحة.


الآن في "علامة التبويب"رقم الصفحة"اختر عنصر"تنسيق رقم الصفحة". سيتم فتح نافذة تحتاج فيها إلى تحديد المربع المجاور لـ "تبدأ". وبما أننا نفكر في الترقيم من الصفحة الثانية، فإننا نختار الصفحة 2. تبدو هكذا.
Пронумеровываем страницы в документе Microsoft Office Word, начиная со второй


دعونا نفكر في موقف مختلف قليلاً. لديك مستند نصي Microsoft Office Word جاهز وتحتاج إلى التأكد من أن الترقيم يبدأ من الصفحة الثانية، ولكن يجب أن يكون للصفحة الثانية من المستند رقم تسلسلي خاص بها. هذا من السهل جدًا القيام به. مرة أخرى، انتقل إلى القسم "أدخل"وهنا نذهب إلى علامة التبويب"رقم الصفحة". حدد نوع الترقيم المطلوب وانقر عليه. بعد ذلك، ستظهر لوحة جديدة تبدو هكذا.


نحن نبحث عن السلعة "رأس وتذييل خاص للصفحة الأولى" ووضع علامة بجانبه. بعد ذلك أغلق نافذة الرأس والتذييل. بعد هذه الخطوات سيختفي الرقم الموجود في الصفحة الأولى وسيبدأ الترقيم من الصفحة الثانية. كل هذا يظهر بشكل أكثر وضوحا في لقطة الشاشة.
إذا كنت بحاجة إلى ترقيم مستند Microsoft Office Word بدءًا من الصفحة الثانية، فهذا أمر بسيط جدًا. ما عليك سوى استخدام النصائح الواردة في هذه المقالة.
17 يونيو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. تاتيانا
    تاتيانا
    26 ديسمبر 2016 20:56
    لم ينجح شيء. الكلمة الثامنة. تبدأ الصفحة الأولى بالرقم 8 وهذا كل شيء.
  2. كايت.15
    26 ديسمبر 2016 21:09
    تحقق مرة أخرى من صحة أفعالك. يجب أن تتطابق تمامًا مع تلك الموصوفة في المقالة
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:15
    مقالة مفيدة، ساعدتني في ترقيم الصفحات الصحيح.