FreePrograms.me

كيفية ترقيم الصفحات في مستند Microsoft Office Word 2007 و2010، بدءًا من الصفحة 3؟

Как пронумеровать страницы в документе Microsoft Office Word 2007 и 2010, начиная с 3 страницы?

محرر نص الحزمة مايكروسوفت أوفيس يوفر مجموعة ضخمة من الأدوات للعمل مع النص. جميع الأدوات تقريبًا بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية. ولكن لا يزال لدى العديد من المستخدمين أسئلة وصعوبات عند العمل مع محرر النصوص هذا. ربما يكون أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا هو السؤال المتعلق بترقيم الصفحات. دعونا نلقي نظرة على السؤال التالي: كيفية ترقيم الصفحات في Microsoft Office Word 2010 بدءًا من الصفحة الثالثة. للوهلة الأولى، هذه المهمة صعبة للغاية، لكنها ليست كذلك. سننظر إلى كل شيء باستخدام Word 2007 كمثال، حيث أن الإجراء هنا سيكون مشابهًا تمامًا كلمة 2010. أولاً، لنقم بتشغيل عرض جميع الأحرف في المستند. للقيام بذلك، انقر على الأيقونة المقابلة في رأس المستند. هذا فقط من أجل الوضوح.
Как пронумеровать страницы в документе Microsoft Office Word 2007 и 2010, начиная с 3 страницы?


انتقل الآن إلى الصفحة الأولى من المستند ثم ضع المؤشر في نهاية النص. ثم تحتاج إلى فتح علامة التبويب "تخطيط الصفحة". هنا نختار العنصر "فرامل" ثم "سالصفحة التالية".


بعد هذه الخطوات، سترى نقشًا في مستندك، والذي يظهر في لقطة الشاشة أدناه. ستتم إزالة هذا النقش بعد النقر فوق "إظهار كافة الرموز".


لأننا نحتاج رقم الوثيقة من الصفحة الثالثة، ثم نقوم بعمل نفس الاستراحة بالضبط في الصفحة الثانية. وفقا لذلك، إذا كنت بحاجة إلى إجراء ترقيم من الصفحة الرابعة، فأنت بحاجة إلى إجراء نفس الفاصل في الصفحة الثالثة.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، تحتاج إلى ترقيم المستند بالكامل. إذا كنت لا تتذكر، فهذه هي الطريقة التي يتم بها الأمر. انتقل إلى علامة التبويب "أدخل"وهنا نختار العنصر"رقم الصفحة". حدد نوع الغرفة المطلوبة.

الآن أنت بحاجة للذهاب إلى "علامة التبويب"مصمم". للقيام بذلك، انقر فوق رقم الصفحة الأولى. سيتم فتح علامة التبويب "المصمم". هنا ستحتاج إلى تحديد المربع المجاور لـ "رأس وتذييل خاص للصفحة الأولى". بعد هذه الإجراءات، سيختفي الرقم من هذه الصفحة. نقوم بتنفيذ إجراءات مماثلة مع الصفحة الثانية.


إذا أكملت جميع الخطوات بشكل صحيح، فسيبدأ الترقيم في مستندك من الصفحة الثالثة. إذا كنت تريد ألا تحتوي صفحتك الثالثة على رقم تسلسلي خاص بها، ولكن على سبيل المثال، 1 أو 2، فيمكن القيام بذلك في علامة التبويب "رقم الصفحة". في علامة التبويب هذه، حدد العنصر الفرعي "تنسيق رقم الصفحة"وفي الفقرة"تبدأ"اختر الرقم الذي تحتاجه. يعد ترقيم مستند Word 2010 من الصفحة الثالثة أمرًا صعبًا للوهلة الأولى. ولكن إذا استخدمت الإرشادات الواردة في المقالة، فسيكون ترقيم المستند أمرًا بسيطًا للغاية.
22 يونيو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. سفيتلانا
    23 ديسمبر 2015 12:22
    شكرًا لك!! وأخيراً نجح كل شيء. المنقذ)
  2. سفيتلانا
    سفيتلانا
    12 مايو 2016 ، الساعة 14:52 مساءً
    فأنت بحاجة إلى رقم الصفحة - تنسيق رقم الصفحة - ابدأ بـ... 1
    وبعد ذلك لن يكون هناك شيء في الصفحة الأولى، ولا شيء في الثانية، وسيتم ترقيم الثالثة بـ 1
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:24
    لهذا السبب قاموا بإخفاء هذه الوظيفة. كما قد تتخيل، ابحث عن الترقيم في الفواصل...