FreePrograms.me

Candy Camera - تطبيق لمعالجة الصور بسرعة

Candy Camera - приложение для быстрой обработки фотографий

اليوم لا توجد مشاكل مع هذه القضية. أصبحت الكاميرات اليوم رقمية وبها قدر كبير من الذاكرة. ويحتوي كل هاتف حديث تقريبًا على كاميرتين. ولهذا السبب يلتقط الجميع تقريبًا الصور الفوتوغرافية هذه الأيام. لكن التقاط صور بسيطة أمر ممل بالفعل بالنسبة للكثيرين، ولهذا السبب يقوم العديد من المستخدمين بتزيين صورهم بطرق مختلفة. هناك عدد لا بأس به محرري الصور المختلفة. علاوة على ذلك، يمكننا أن نسلط الضوء على البرامج الاحترافية، كما يمكننا أن نذكر برامج الهواة. غالبًا ما تكون البرامج الأولى كبيرة الحجم، وذلك بسبب الوظائف الضخمة. وتشمل أدوات الهواة الأدوات الأساسية والأكثر استخدامًا لمعالجة الصور.

إذا كنت تحب التقاط الصور وأنت الهاتف الذكي الحديث المبني على نظام Android، فإن برنامج Candy Camera مناسب لك. جوهر هذا البرنامج هو معالجة الصور بسرعة. يحتوي هذا البرنامج على أكثر من 30 مرشحًا مختلفًا يمكنه إضفاء الحيوية على صورك. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد كبير من الإطارات التي ستساعد في جعل صورك فريدة وفريدة من نوعها.

يحتوي برنامج Candy Camera أيضًا على الأدوات اللازمة لمعالجة الصور البسيطة والسهلة. يمكنك إضافة السطوع أو التباين إلى الصورة التي تم إنشاؤها حديثًا في بضع ثوانٍ فقط. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على وظيفة خاصة تسمى "وظيفة الجمال". بمساعدتها، يمكنك إزالة عيوب البشرة بسرعة، وتبييض الصورة في المكان المناسب، وحتى عمل مكياج لخط العين. وهذا ليس كل ما يمكن أن تفعله هذه الوظيفة. هل ترغب في التقاط الصور، ولكن لا تريد معالجة الصور لفترة طويلة ومملة؟ ثم قم بتحميل برنامج Candy Camera على هاتفك.

تحميل كاندي كاميرا مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.joeware.android.gpulumera&hl=ru
06 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:21
    تتم معالجة الصور بشكل جيد للغاية! اعجبني كل شيء كثيرا! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:59
    يقوم التطبيق بمعالجة الصور بسرعة كبيرة، إنه لطيف جدًا