FreePrograms.me

لا يتم تحديث Flash Player: طرق حل المشكلة

Не обновляется Flash Player: способы решения неполадки

يعد Flash Player مكونًا إضافيًا مثبتًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعديد من المستخدمين ويسمح بعرض محتوى Flash في المتصفحات. نظرًا لأن المكون الإضافي ضعيف جدًا، يجب تثبيت الإصدار الأحدث فقط على الكمبيوتر. اليوم سنلقي نظرة فاحصة على طرق حل هذه المشكلة.

يمكن أن تحدث مشكلات في تثبيت تحديثات Adobe Flash Player لعدة أسباب. سنحاول اليوم النظر في أكبر عدد ممكن منها حتى تتمكن من حل المشكلة في الوقت المناسب.

الخيار 1: تم تعطيل تثبيت التحديث التلقائي



بادئ ذي بدء، عليك أن تشك في أنك قمت بتعطيل التحديثات التلقائية للمكونات الإضافية.

  1. للتحقق من ذلك، افتح القائمة "لوحة التحكم" وانتقل إلى القسم "مشغل الفلاش".

    Не обновляется Flash Player: способы решения неполадки


  2. في النافذة التي تفتح، انتقل إلى علامة التبويب "التحديثات" وتأكد من تمييز العنصر "تثبيت التحديثات تلقائيًا (مستحسن)". إذا لم يكن الأمر كذلك، فانقر فوق الزر "تغيير إعدادات التحديث" وحدد المربع المطلوب. احفظ إعداداتك.




الخيار 2: تحديثات المتصفح التي تم إلغاء تثبيتها



كقاعدة عامة، بشكل افتراضي، يجب على جميع المتصفحات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تثبيت التحديثات تلقائيًا. ولكن نتيجة حدوث عطل، قد لا يحدث هذا، لذا فإن أولويتك الأولى هي التحقق من متصفحك بحثًا عن التحديثات.

التحقق من وجود تحديثات لمتصفح Yandex



  1. انقر على زر قائمة المتصفح وانتقل إلى القسم "متقدم" - "حول المتصفح".



  2. إذا اكتشف المتصفح تحديثات، كما حدث في حالتنا، فسيقوم بتنزيلها على الفور ويعرض إكمال التثبيت عن طريق إعادة تشغيل المتصفح. إذا رأيت زرًا "تم تثبيت أحدث إصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك"، متصفحك لا يحتاج إلى التحديث.




التحقق من وجود تحديثات لجوجل كروم



يتم فحص المتصفح الأكثر شهرة في العالم، Google Chrome، بحثًا عن التحديثات بطريقة مماثلة.

  1. للقيام بذلك، انقر فوق زر قائمة المتصفح في الزاوية اليمنى العليا وانتقل إلى القسم "مساعدة" - "حول متصفح Google Chrome".



  2. إذا رأيت رسالة "أنت تستخدم أحدث إصدار من Chrome"، هذا يعني أن كل شيء في محله. بخلاف ذلك، سيبدأ متصفح الويب في تنزيل التحديثات، وبعد ذلك ستحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح لإكمال التثبيت.




التحقق من وجود تحديثات لـ Opera



  1. حدد زر قائمة Opera وانتقل إلى القسم "المرجعي".



  2. هنا في القسم "إصدار"، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك أحدث إصدار من Opera على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا تم اكتشاف التحديثات، فسيطالبك النظام بتثبيتها.




التحقق من وجود تحديث لموزيلا فايرفوكس



  1. انقر على زر قائمة المتصفح في الزاوية اليمنى العليا، ثم حدد أيقونة علامة الاستفهام الموجودة أسفل النافذة المنبثقة.



  2. في النافذة المساعدة، حدد العنصر "حول فايرفوكس".



  3. سيتم عرض حالة إصدار Firefox الخاص بك على الشاشة. في حالتنا، هذا هو الأحدث، ولكن قد يحتوي تحديثك على تحديث يجب تثبيته.




إذا تم العثور على تحديثات لمتصفح الويب الخاص بك، فتأكد من تخصيص دقيقة واحدة لتثبيتها. من المرجح أن تؤدي هذه الخطوات البسيطة إلى تثبيت تحديث Flash Player بنجاح.

الخيار 3: إعادة تثبيت Flash Player



ليس سراً أن Adobe Flash Player هو مكون إضافي غير مستقر للغاية وغالبًا ما يبدأ في حدوث خلل على أجهزة كمبيوتر المستخدمين. ولهذا السبب نقترح عليك مع هذا الحل إعادة تثبيت البرنامج الإضافي.

  1. للقيام بذلك، افتح القائمة "لوحة التحكم" وانتقل إلى القسم "برامج و مميزات".



  2. ستظهر قائمة بالبرامج المثبتة على الشاشة، ومن بينها يجب أن تجد Flash Player، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على البرنامج وانتقل إلى "حذف".



    إذا كان لديك إصداران من Flash Player مثبتين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستحتاج إلى إزالة كليهما.

  3. بمجرد اكتمال عملية إزالة Flash Player، أعد تشغيل الكمبيوتر للتأكد. بعد ذلك فقط، تابع تنزيل وتثبيت أحدث إصدار من Flash Player، والذي يوجد رابط التنزيل الخاص به في نهاية المقالة.

  4. بعد اكتمال التثبيت، لا تنس إعادة تشغيل المتصفح. إذا تم التثبيت بنجاح، فهذا يعني أنك قمت بتحديث البرنامج المساعد بنفسك. وبعد ذلك، لن تواجه مشكلات في تحديثه تلقائيًا.


الخيار الرابع: تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات



في حالات نادرة إلى حد ما، قد يقبل برنامج مكافحة الفيروسات Flash Player باعتباره تهديدًا محتملاً، مما يعني أنه يجب عليك التحقق من احتمالية السبب عن طريق تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لفترة من الوقت، ثم التحقق مما إذا كان Flash Player قد تم تحديثه أم لا.

إذا ساعد هذا الإجراء في حل المشكلة، فيجب عليك فتح إعدادات مكافحة الفيروسات وإضافة Flash Player إلى قائمة استبعاد برامج مكافحة الفيروسات حتى لا تنطبق إجراءات الحماية على هذا البرنامج الإضافي في المستقبل.

الخيار 5: التثبيت المباشر لبرنامج Flash Player



من الممكن أن يتم تثبيت المكون الإضافي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل غير صحيح، ونتيجة لذلك يصبح التحديث التلقائي مستحيلاً. قد تكون هذه المشكلة نتيجة لاستخدام أداة تثبيت الويب الخاصة بالمكون الإضافي، والتي يتم تنزيلها افتراضيًا عندما يحاول المستخدمون تنزيل Flash Player على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

بهذه الخطوة، نود أن ندعوك إلى تنزيل برنامج تثبيت المكونات الإضافية المباشر خصيصًا لمتصفحك وإصدار نظام التشغيل الخاص بك. يتم توزيعها على موقع Adobe الرسمي.

  1. أولاً، ستحتاج إلى إزالة كافة الإصدارات الموجودة من Flash Player من جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو موضح أعلاه. بعد اكتمال عملية الإزالة، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  2. اتبع هذا الرابط http://lumpics.ru/goto/https://www.adobe.com/ru/products/flashplayer/distribution3.html إلى موقع التنزيل المباشر لمثبت Flash Player وحدد التوزيع المناسب وفقًا للمتصفح الذي تستخدمه يستخدمون .



  3. قم بتشغيل التوزيع وتثبيت Flash Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الخيار 6: النشاط الفيروسي



في حالات نادرة، قد يتداخل نشاط الفيروس مع التثبيت التلقائي لتحديثات Flash Player. للتحقق من ذلك، سوف تحتاج إلى إجراء فحص النظام.

  1. قم بتشغيل وظيفة المسح في برنامج مكافحة الفيروسات لديك أو استخدم أداة مساعدة مجانية خاصة نكتة البرامج النصية. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك إجراء الفحص الأكثر شمولاً المتاح.

  2. إذا تم العثور على فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نتيجة الفحص، فستحتاج إلى عزلها أو تطهيرها، ثم تأكد من إعادة تشغيل الكمبيوتر.

  3. بعد ذلك، تحتاج إلى إعادة Flash Player للعمل بشكل صحيح - للقيام بذلك، ستحتاج إلى إزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إعادة تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (كيفية القيام بذلك موضحة أعلاه).
هذه هي جميع التوصيات تقريبًا التي يمكن أن تساعد في استكشاف مشكلات التحديث التلقائي للمكون الإضافي Flash Player وإصلاحها. إذا كانت لديك طريقتك الخاصة لحل المشكلة، والتي لم يتم تضمينها في المقالة، فتأكد من إخبارنا عنها في التعليقات.

تحميل فلاش بلاير مجانا


قم بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج من الموقع الرسمي
https://get.adobe.com/ru/flashplayer/otherversions/
14 نوفمبر 2017 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 11:26
    في السابق، كان هناك دائمًا الكثير من المشكلات مع Flash Player، والآن كل شيء على ما يرام.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 15:27
    لقد حلت مشكلتي بسرعة كبيرة! شكرا لك على هذه المقالة الجيدة والغنية بالمعلومات! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:24
    ومن المؤسف أن مشغل الفلاش لم يعد يعمل، تقاعد
  4. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 22:59
    لم أكن أعتقد أن هذا الموقع سيساعد في حل هذه المشكلة الكبيرة